الرئيسية.:. بوابتنا .:.س .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كلمات أقوى من الرصاص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أعـتـرفـلـكـ
مبدع المبدعين
مبدع المبدعين


ذكر عدد الرسائل : 500
العمر : 32
مزاجي :
   :
تاريخ التسجيل : 18/01/2008

مُساهمةموضوع: كلمات أقوى من الرصاص   الأربعاء 13 فبراير 2008, 04:56

الكلمة التي تنـطـلـق من أفـواهـنا أحـيـانا ً تقـتل كما تقـتل الـرصاصة المنطـلقة من فوهة مســـدس
هــل نفـكر قبـل أن نـتـحـدث مـع الاخـريـن ؟
هـل ننتقـي كلماتنـا بأهتمـام عندمـا نكـتـب للآخـريـن ؟
عندمـا نعاتبهـم أو عندمـا نحبهـم أو عندما نغار عليهم أو عندمـا نحتـج عليـهـم
الكلمة سلاح خطير يجب أن نتعامل معهـا بكـل عناية وحـذر حـتى لانقـتل أحـدا ً ما أو تتسـب لـه بضـرر بالغ أو إعاقة نفسـية مزمنة
كم يقتل الصمت فينا من أشياء ولكن ما يقتله الكلام أكثـر
كم مـن كلـمة قالت لصاحـبها دعـنــي
لـن نخسـر شيئـا ً حيـن نقـول كلمـة جميلة ونخسـر كثيـرا ً حين تفلـت منـا كلمـة جارحـة
تحطـم قلـب وتـؤذي نفـس وتـتـرك بـصـمة مـؤلمة بالـذاكــرة
ومـخـزون قاســي مـــن الـذكـريـات الحـزيـنـة
نخسر إنسان ربما لن تعوضه لنـا الحيـاة في الأيام القادمة
نخـسـر قـلـب ربما لن نـجـد مثله و فيما بـعـد نخسر راحة ضميرنا وراحـة أنفسنا و الكثيـر مـن حسناتنا
:: أقـــول ::
علينــــا أن نعيد صياغة القديم ونحاول فهـم معانيه مـن جديـد
علينــــا أن نتمهل قبل الـشــروع بالقـتل بكلماتنا
علينـــا أن نتمهل قـبـل أن نشـهـر سـيوف حـروفنا
أننـــي أتســاءل .... ؟
هل الذي قتلناه بكلماتنا قادر على المسامحة في كل الأوقات ؟
اظن ان لكــل قلب ولكل روح طــاقة معينـــة وحد معين .... قد يفقد القدرة على المســامحة بعد نفاذها ..
هل لنا أن نتحكم ونراقب مسدسات أفواهنا وأقلامنا حتى لا تنطلق منها كلمة قاتلة وإن لم تقتل فلابد أن تجرح بعمق؟
نعم .. فهذا أمر سهل جداً ...
:: اذن أحبتــي ::
(( علينــــا أن ننتقي من حروفنـــا وكلمــاتنا الأجمل والأنقى والأصفـى ))
لأننــــا نعيش وســطــ أنــاس لهم من المشــاعر والأحاسيس الرقيقة الكثير والكثير , وأن لم نلمسها ظاهريـــاً فهــــي موجودة في حنــــايا ارواحهم وأرواحنــــا نحن ايضــــاً ....

كما يقول المثل
ّّ ّلسانك حصانك أذا صنتة صانك وأذا خنتة خانكّّّّّّّ

م
ن
ق
و
ل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مكتّفة النملة
مبدع المبدعين
مبدع المبدعين
avatar

انثى عدد الرسائل : 532
العمر : 26
   :
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

أوسمة
شهادة شهادة:

مُساهمةموضوع: رد: كلمات أقوى من الرصاص   الأربعاء 13 فبراير 2008, 07:04

من جد,,
كلام مزبوط,,
أحيانا الواحد يقول كلمة قوية بدون ما يحس
(( علينــــا أن ننتقي من حروفنـــا وكلمــاتنا الأجمل والأنقى والأصفـى ))
شوكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أعـتـرفـلـكـ
مبدع المبدعين
مبدع المبدعين


ذكر عدد الرسائل : 500
العمر : 32
مزاجي :
   :
تاريخ التسجيل : 18/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: كلمات أقوى من الرصاص   الأربعاء 13 فبراير 2008, 09:21

(( علينــــا أن ننتقي من حروفنـــا وكلمــاتنا الأجمل والأنقى والأصفـى ))
لو كان هذا اللي بيصير
تكون الدنيا بخير..
شوكرا[/quote]

جراسياس مكتفه النمله والله لايحرمنه من ردودك..

^__^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*راما
إدارية
إدارية
avatar

انثى عدد الرسائل : 945
العمر : 29
   :
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

أوسمة
شهادة شهادة:

مُساهمةموضوع: رد: كلمات أقوى من الرصاص   الأربعاء 13 فبراير 2008, 12:07

:: اذن أحبتــي ::
(( علينــــا أن ننتقي من حروفنـــا وكلمــاتنا الأجمل والأنقى والأصفـى ))
لأننــــا نعيش وســطــ أنــاس لهم من المشــاعر والأحاسيس الرقيقة الكثير والكثير , وأن لم نلمسها ظاهريـــاً فهــــي موجودة في حنــــايا ارواحهم وأرواحنــــا نحن ايضــــاً ....

كما يقول المثل
ّّ ّلسانك حصانك أذا صنتة صانك وأذا خنتة خانكّّّّّّّ



تسلم علي الموضوع الجيد ومن جد لازم الواحد ياخد الشي دا ويحطو في بالو
ممكن كلمة تقلب مواجع
ممكن كلمة تفرق بين قلبين
ممكن كلمة تقلب الارض
شكرا
راما
kiss

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.moghrem.8k.com/khawa6er/khawa6er.HTM
 
كلمات أقوى من الرصاص
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •°¬ | :: سمــ العآآم ـــاء :: | ¬°• :: •₪ سمــ العام ـــاء ₪•-
انتقل الى:  


 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 24 بتاريخ الأربعاء 01 فبراير 2012, 20:40
المواضيع الأخيرة